2024-05-08T16:13:31+03:00

موقف كيميتش ونجم باريس من برشلونة.. وجالطة سراي يضم زياش نهائيا

04:12 م | الأربعاء 08 مايو 2024

جوشوا كيميتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الألماني جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ، لن يتخذ قرارا بشأن مستقبله، قبل معرفة موقف برشلونة.

وذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن خيار اللعب لبرشلونة تحت قيادة تشافي المدير الفني، يعد أمرا مغريا بالنسبة لكيميتش.

وأضافت الصحيفة أن كيميتش يعتبر تشافي مثله الأعلى، كما أنه في برشلونة سيشارك بمركزه المفضل كلاعب وسط، بعكس العملاق البافاري الذي يستعين به كثيرا كظهير أيمن.

نجم باريس يسعى في الانتقال لبرشلونة

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن الهولندي تشافي سيمونز، لاعب فريق باريس سان جيرمان المعار إلى لايبزيج، يرغب في الانتقال إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن سيمونز يريد تحقيق حلم طفولته بتمثيل الفريق الأول لبرشلونة، كما أن هناك شرطا في عقده مع باريس، يتيح له اختيار النادي الذي يريد الرحيل له لموسم آخر على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة، أن إعارة سيمونز تتناسب مع إمكانات برشلونة المالية، خاصة أن النادي لن يتحمل سوى راتبه فقط.

جالطة سراي يضم زياش نهائيا

نشر فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على منصىة «إكس»: «زياش لن يعود مرة أخرى إلى تشيلسي، لأنه يرغب في البقاء مع جالطة سراي بشكل نهائي».

وأكمل رومانو: «تم تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة من قبل جالطة سراي، وتم إرسال خطاب رسمي لتشيلسي بالاتفاق على الصفقة».

وشارك النجم المغربي حكيم زياش مع جالطة سراي في 21 مباراة وسجل خلالها 8 أهداف وصنع 4 آخرين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف كيميتش ونجم باريس من برشلونة وجالطة سراي يضم زياش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف كيميتش ونجم باريس من برشلونة.. وجالطة سراي يضم زياش نهائيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موقف كيميتش ونجم باريس من برشلونة.. وجالطة سراي يضم زياش نهائيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:12 م | الأربعاء 08 مايو 2024 جوشوا كيميتش كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الألماني جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ، لن يتخذ قرارا بشأن مستقبله، قبل معرفة موقف برشلونة. وذكرت صحيفة «سبورت»... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 04:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :