2024-05-08T16:13:39+03:00

فيديو.. بيريز يصل مأدبة الغداء مع إدارة البايرن

– وصل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إلى مأدبة الغداء مع إدارة البايرن قبل لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا ، والتي تقام في أحد المطاعم القريبة من ملعب السانتياجو برنابيو.

الفيديو:

⏰ 14:32 H.

👔 Llega Florentino Pérez a la comida de directivas del Real Madrid donde dentro le esperan el resto de la directiva del Real Madrid y los CEO y presidentes del Bayern de Múnich. En la lista de comensales no está el nombre de Rummenigge

🎥 @CarlosVicenteGB pic.twitter.com/Ld1ngJxwZ0

— Radio MARCA (@RadioMARCA) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو بيريز يصل مأدبة الغداء مع إدارة البايرن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو.. بيريز يصل مأدبة الغداء مع إدارة البايرن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيديو.. بيريز يصل مأدبة الغداء مع إدارة البايرن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – وصل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إلى مأدبة الغداء مع إدارة البايرن قبل لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا ، والتي تقام في أحد المطاعم القريبة من ملعب السانتياجو برنابيو. الفيديو: ⏰ 14:32 H.... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 04:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :