2024-05-08T16:33:34+03:00

ضحايا الميركاتو الصيفي - صدمة قائد الهلال ومفاجآت النصر والأهلي

ينتظر الميركاتو الصيفي في دوري المحترفين السعودي، انتقالات مدوية ومفاجآت قوية، على مستوى الصفقات المحلية بين الأندية.

ومن المنتظر أن يؤدي قرار اتحاد الكرة، إلزام الأندية بقائمة تتكون من 25 لاعبا، "15 محلي و10 أجانب"، ثورة في الميركاتو الصيفي، خاصة بين اللاعبين المحليين.

وتبرز أسماء لعدد من اللاعبين المحليين، اللامعين في الدوري السعودي، سيمثل انتقالهم من أنديتهم إلى فرق أخرى قنبلة مدوية في الميركاتو.

ويتصدر قائمة اللاعبين المنتظر انتقاله من أنديتهم، وخوض مسيرة جديدة في الموسم الجديد، سلمان الفرج قائد الهلال، الذي بات حبيسا لدكة البدلاء تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، بالإضافة إلى زميله محمد كنو.

وفي النصر، يبرز الثنائي عبدالإله العمري، وعبدالمجيد الصليهم، وفي الاتحاد سيكون حسن كادش أبرز الضحايا المنتظر الإطاحة بهم، إضافة إلى عبدالله المعيوف، وفي الأهلي يوجد علي الأسمري وهيثم عسيري.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ضحايا الميركاتو العالمي في الانتقالات الصيفية

سلمان الفرج لاعب وسط الهلال

بات نجم الهلال، بديلا وأصبحت مشاركاته في المباريات قليلة جدا، نظرا لاعتماد المدرب البرتغالي خيسوس، على سافيتش ونيفيز في وسط الملعب، بالإضافة إلى مالكوم كخيار هجومي.

محمد كنو لاعب وسط الهلال

أصبح محمد كنو، لاعب الهلال، أبرز النجوم المنتظر رحيلهم، بعد مطالبات الجماهير بانتقاله إلى أندية الوسط، خاصة بعد هبوط مستواه الفني في الفترة الأخيرة.

عبدالإله العمري مدافع النصر

رغم تجديد عقد العمري مع النصر، إلا أن رحيله عن الفريق بات قريبا، في ظل عدم الاعتماد عليه خلال المباريات، بعد الأخطاء الدفاعية التي يقع فيها.

عبدالمجيد الصليهم لاعب وسط النصر

أبرز نجوم النصر المحليين، الذي تأكد رحيله، هو الصليهم، نظرا لقلة مشاركاته، والانتقادات الجماهيرية التي يتعرض لها في المباريات الأخيرة.

حسن كادش لاعب الاتحاد

يعد حسن كادش مدافع الاتحاد، أكثر اللاعبين المحليين، المرشحين للرحيل عن العميد في الموسم الجديد، بالرغم من قيمة الصفقة الكبيرة التي انتقل بها للفريق في الميركاتو الأخير.

عبدالله المعيوف حارس الاتحاد

باتت أيام المعيوف معدودة في صفوف الاتحاد، بعد موسم واحد فقط بألوان العميد، خاصة بعد الانتقادات الجماهيرية، ومطالبات رحيله وعدم الاعتماد عليه.

علي الأسمري لاعب وسط الأهلي

تعد قلة مشاركات علي الأسمري مع الأهلي في الموسم الحالي، سببا أساسيا، لرحيله في الميركاتو الصيفي، نظرا للاعتماد على المجحد والنجوم الأجانب في وسط الملعب.

هيثم عسيري جناح الأهلي

بات هيثم عسيري لاعب الأهلي، منسيا في الموسم الحالي مع فريقه تحت قيادة المدرب ماتياس يايسله، خاصة مع الاعتماد بشكل مستمر على الفرنسي ماكسيمان، وهو ما يهدد استمرار الدولي السعودي مع الفريق.

اقرأ أيضا

مثل الذهب لايصدأ.. الشهراني يدافع عن كنو أمام جماهير الهلال

مستبعد سابق يتشرح لرئاسة نادي الاتحاد.. مفاجأة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضحايا الميركاتو الصيفي صدمة قائد الهلال ومفاجآت النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضحايا الميركاتو الصيفي - صدمة قائد الهلال ومفاجآت النصر والأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ضحايا الميركاتو الصيفي - صدمة قائد الهلال ومفاجآت النصر والأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ينتظر الميركاتو الصيفي في دوري المحترفين السعودي، انتقالات مدوية ومفاجآت قوية، على مستوى الصفقات المحلية بين الأندية.ومن المنتظر أن يؤدي قرار اتحاد الكرة، إلزام الأندية بقائمة تتكون من 25 لاعبا، "15 محلي و10 أجانب"، ثورة في الميركاتو الصيفي، خاصة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 04:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :