2024-05-08T16:52:48+03:00

عاجل- كاف يحسم جدل تغيير حكام نهائي الكونفدرالية بسبب اعتراض الزمالك

حسم مصدر مسؤول بلجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي الجدل حول إمكانية تغيير حكام الفار في ذهاب وإياب نهائي بطولة الكونفدرالية، بسبب اعتراض نادي الزمالك على جنسيتهم التي تتعارض مع جنسية المدير الفني لنهضة بركان التونسي معين الشعباني.

كاف يرد بقوة على طلب الزمالك

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « أولا لا يستطيع أي نادِ طلب تغيير حكم أو الاعتراض على حكم، وكذلك ما تم الإعلان عنه في بعض وسائل الإعلام من حكام لذهاب وإياب نهائي الكونفدرالية مستمر كما هو دون أي تغيير، إلا في حال حدوث ظرف طارئ لأي من الحكام عدا ذلك لن يتم تغيير شيء، وحدث من قبل أن طلبت أندية تغيير حكام وعدم إدارة حكام آخرين لمبارياتهم ولم ينجحوا في ذلك ولن ينجحوا».

واعترض الزمالك على تواجد حكمين تونسيين في تقنية الفيديو بذهاب وإياب نهائي الكونفدرالية، حيث يتواجد في مباراة الذهاب على الفيديو التونسي هيثم قيراط، وفي تقنية الفيديو بالإياب الحكم التونسي خليل حساني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كاف يحسم جدل تغيير حكام نهائي الكونفدرالية بسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- كاف يحسم جدل تغيير حكام نهائي الكونفدرالية بسبب اعتراض الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- كاف يحسم جدل تغيير حكام نهائي الكونفدرالية بسبب اعتراض الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم مصدر مسؤول بلجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي الجدل حول إمكانية تغيير حكام الفار في ذهاب وإياب نهائي بطولة الكونفدرالية، بسبب اعتراض نادي الزمالك على جنسيتهم التي تتعارض مع جنسية المدير الفني لنهضة بركان التونسي معين... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :