2024-05-08T16:57:16+03:00

تطور "يحسم" موقف سالم الدوسري من لقاء النصر في نهائي الكأس

كشف مصدر صحفي هام، عن تطور في موقف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري.

وكان سالم الدوسري قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مواجهة العين الإماراتي، خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ويخضع لبرنامج بدني وتأهيلي لـ 5 أسابيع.

وبحسب صحيفة الجزيرة، فإن سالم الدوسري يخضع حالياً لبرنامج علاجي مكثف خلال الفترة الحالية للحاق بمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر.

ويتابع الجهاز الطبي لنادي الهلال بشكل خاص، حالة سالم الدوسري، من أجل تجهيزه لمباراة نهائي الكأس أمام النصر، والذي من المقرر إقامته في نهاية الشهر الجاري.

وحقق نادي الهلال، مساء الاثنين الماضي، فوزًا على خصمه الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

ويتطلع الهلال لحسم بطولة الدوري المحلي في المواجهة المقبلة بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

قبل مباراة النصر ضد الهلال في دوري روشن.. عودة ثنائي العالمي

إيقاف مالكوم أمام النصر.. الهلال يفقد أهم اللاعبين بأمر الانضباط


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطور يحسم موقف سالم الدوسري من لقاء النصر في نهائي الكأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطور "يحسم" موقف سالم الدوسري من لقاء النصر في نهائي الكأس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تطور "يحسم" موقف سالم الدوسري من لقاء النصر في نهائي الكأس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر صحفي هام، عن تطور في موقف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري.وكان سالم الدوسري قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مواجهة العين الإماراتي، خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ويخضع لبرنامج بدني وتأهيلي لـ 5... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 04:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :