2024-05-08T17:12:20+03:00

زوجة مدرب ريال مدريد ترد على مطالبات تسريب تشكيل مباراة البايرن

كشفت آنا غالوتشا زوجة دافيد أنشيلوتي ، نجل ومساعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ، عن تلقيها العديد من الرسائل من جماهير فريقها عبر منصات التواصل الاجتماعي، تطالبها بتسريب التشكيل الخاص بمواجهة بايرن ميونخ في إياب دوري أبطال أوروبا .

وقالت آنا عبر حسابها الخاص بـ «إنستغرام» : ” تلقيت العديد من الرسائل هذا الصباح حيث تسألني الجماهير عن التشكيلة الأساسية أو عن التبديلات الخاصة في المباراة ، لكني طلبت منهم التوقف ، أنا أثق في الجهاز الفني واللاعبين ، أنا أيضًا لا أعرف شيئًا عن كرة القدم”.

ويستضيف الريال نظيره بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم ، على ملعب سانتياغو برنابيو .

والجدير بالذكر أن مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، في اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زوجة مدرب ريال مدريد ترد على مطالبات تسريب تشكيل مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زوجة مدرب ريال مدريد ترد على مطالبات تسريب تشكيل مباراة البايرن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى زوجة مدرب ريال مدريد ترد على مطالبات تسريب تشكيل مباراة البايرن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت آنا غالوتشا زوجة دافيد أنشيلوتي ، نجل ومساعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ، عن تلقيها العديد من الرسائل من جماهير فريقها عبر منصات التواصل الاجتماعي، تطالبها بتسريب التشكيل الخاص بمواجهة بايرن ميونخ في إياب دوري أبطال أوروبا .... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 05:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :