2024-05-08T17:33:21+03:00

عاجل- هل يرحل الشناوي ومصطفى فتحي للزمالك؟.. بيراميدز يكشف عن موقفه

05:30 م | الأربعاء 08 مايو 2024

بيراميدز

رفض مسئولو نادي بيراميدز رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بنهاية الموسم الحالي إلى صفوف الزمالك، بعدما استفسر وكيل أعمال الثنائي من مسئولي النادي السماوي، عن موقفهم من الموافقة على انتقالهما للزمالك بنهاية الموسم، وخاصة أن الثنائي يرغب في خوض تجربة احتراف جديدة.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

رد بيراميدز على طلب ثنائي الفريق بالانتقال للزمالك

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «بيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، إلى الزمالك بنهاية الموسم الحالي، في ظل مساعي النادي بالتمسك بكافة العناصر الأساسية، للفريق من أجل التتويج ببطولة خلال الفترة القادمة سواء محليًا أو أفريقيا».

وأضاف المصدر: «أحمد يحيي وكيل أعمال الثنائي، تحدث مع مسئولي بيراميدز، لمعرفة مصير بيع الثنائي بنهاية الموسم، ولكن تم رفض الأمر مؤكدين تمسكهم بالثنائي، لهذا تم إغلاق الملف في الوقت الحالي، في انتظار نهاية الموسم، لمعاودة فتح الحديث من جديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل هل يرحل الشناوي ومصطفى فتحي للزمالك بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- هل يرحل الشناوي ومصطفى فتحي للزمالك؟.. بيراميدز يكشف عن موقفه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- هل يرحل الشناوي ومصطفى فتحي للزمالك؟.. بيراميدز يكشف عن موقفه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:30 م | الأربعاء 08 مايو 2024 بيراميدز رفض مسئولو نادي بيراميدز رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بنهاية الموسم الحالي إلى صفوف الزمالك، بعدما استفسر وكيل... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :