2024-05-08T17:37:35+03:00

خالد الباتلي: دراسة الرياضيات مثل نادي الهلال .. فيديو

ظهر الكاتب والروائي خالد الباتلي خلال مقطع مصور، يتحدث فيه عن تخصصه في مجال الرياضيات، بعد أن كانت رغبته التخصص في مجال الإعلام.

وأوضح الباتلي أنه كان يرغب بشدة في التخصص بمجال الإعلام، ومعدله كان كبير، لكن قيل له أن هناك مشكلة في هذا التخصص وعليه التخصص في شيء آخر، ليختار مجال الرياضيات، لحبه الشديد لها.

وتابع أن الرياضيات يحبها المخلصون، ويكرهها المبدعون، وشبَّه دراستها بنادي الهلال.

الكاتب والروائي خالد الباتلي: دراسة الرياضيات مثل نادي #الهلال @k_batli @khalid76

⁧ #حوار_مفتوح ⁩ مع خالد مدخلي

⁧ #العربيةFM pic.twitter.com/XqbVSWFCuc

— FM العربية (@AlarabiyaFm) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد الباتلي دراسة الرياضيات مثل نادي الهلال فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد الباتلي: دراسة الرياضيات مثل نادي الهلال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خالد الباتلي: دراسة الرياضيات مثل نادي الهلال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر الكاتب والروائي خالد الباتلي خلال مقطع مصور، يتحدث فيه عن تخصصه في مجال الرياضيات، بعد أن كانت رغبته التخصص في مجال الإعلام. وأوضح الباتلي أنه كان يرغب بشدة في التخصص بمجال الإعلام، ومعدله كان كبير، لكن قيل له أن هناك مشكلة في هذا التخصص... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 05:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :