2024-05-08T18:00:26+03:00

بسبب كاسترو .. نادي برازيلي مهدد بإيقاف التسجيل

كشفت تقارير صحفية أن نادي بوتافوجو البرازيلي مهدد بإيقاف التسجيل لمدة 3 فتيات، وذلك لعدم سداد مستحقات مدرب النصر الحالي ومدرب الفريق السابق لويس كاسترو.

وأبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن النادي لديه مهلة حتى يوم 9 يونيو، لسداد مستحقات كاسترو، حيث أن النادي كان قد أعطى مدربهم السابق وعدًا بالسداد في يوليو السابق.

وأوضح التقرير أنه تم عقد اتفاق جديد للسداد على 9 دفعات قائمة، ولم يتم سداد سوى دفعة واحدة.

وفي وقت سابق، لجأ مدرب النصر إلى “فيفا”، من أجل الحصول على حقوقه المالية لدى ناديه السابق والتي لم يلتزم بها بوتافوجو، ليصبح معرضًا للإيقاف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بسبب كاسترو نادي برازيلي مهدد بإيقاف التسجيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بسبب كاسترو .. نادي برازيلي مهدد بإيقاف التسجيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بسبب كاسترو .. نادي برازيلي مهدد بإيقاف التسجيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية أن نادي بوتافوجو البرازيلي مهدد بإيقاف التسجيل لمدة 3 فتيات، وذلك لعدم سداد مستحقات مدرب النصر الحالي ومدرب الفريق السابق لويس كاسترو. وأبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن النادي لديه مهلة حتى يوم 9 يونيو، لسداد مستحقات... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :