2024-05-08T18:04:14+03:00

موعد إرسال قائمة المنتخب الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس

الأربعاء 08/مايو/2024 - 06:02 م

يتواصل العد التنازلي لإرسال القائمة المبدئية الخاصة بـ منتخب مصر الأولمبي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

موعد إرسال قائمة المنتخب الأولمبي لـ أولمبياد باريس

وعلم القاهرة 24 أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي- بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي- يتجه لتأجيل إرسال قائمة المنتخب المبدئية حتى اليوم الأخير في المهلة الممنوحة للمنتخبات لإرسال قوائهما، وهي المهلة التي تنتهي يوم 24 مايو الجاري.

ويأتي اتجاه جهاز المنتخب الأولمبي لتأجيل إرسال القائمة حتى اليوم الأخير في المهلة المحددة لذلك تحسبًا لحدوث أي مفاجآت أو تعرض أي من اللاعبين المرشحين للوجود في القائمة لإصابات قد تهدد مشاركتهم مع الفراعنة الصغار في الأولمبياد.

ومن المقرر أن تضم قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 50 لاعبًا، على أن يتم تقليص هذا العدد إلى 22 لاعبًا في القائمة النهائية للمنتخب.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي منافسات أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جوار الفراعنة منتخبات إسبانيا، وأوزبكستان، وجمهورية الدومينيكان.

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في الدور الأول من أولمبياد باريس على النحو التالي:

الجولة الأولى: مصر X  الدومينيكان - يوم 24 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت

الجولة الثانية: مصر X أوزبكستان –  يوم 27 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت

الجولة الثالثة مصر X إسبانيا - يوم 30 يوليو على استاد بوردو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد إرسال قائمة المنتخب الأولمبي استعداد ا للمشاركة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد إرسال قائمة المنتخب الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد إرسال قائمة المنتخب الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 06:02 م يتواصل العد التنازلي لإرسال القائمة المبدئية الخاصة بـ منتخب مصر الأولمبي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. موعد إرسال قائمة المنتخب... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :