2024-05-08T18:09:16+03:00

عاجل- «صدق أو لا تصدق».. فريق سعودي صاعد من الدرجة الثانية قد يتعاقد مع محمد صلاح

06:06 م | الأربعاء 08 مايو 2024

محمد صلاح

كشف إعلامي سعودي، عن إمكانية دخول نادي القادسية السعودي، الصاعد حديثا لبطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، في صراع التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني.

إعلامي سعودي: إدارة نادي القادسية تستهدف بناء فريق قوي في الموسم الجديد

وقال الإعلامي السعودي الشهير محمد الزايدي، في تصريحات تليفزيونية لقناة «24 الرياضية» السعودية، أن القادسية قد يتعاقد مع محمد صلاح نهاية الموسم الجاري.

وأضاف: «إدارة نادي القادسية السعودية ممثلة في شركة أرامكو السعودية، تستهدف بناء فريق قوي للغاية في الموسم الجديد».

محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق ليفربول

إعلامي سعودي: القادسية يستهدف التعاقد مع محمد صلاح

وتابع: «القادسية يسعى لضم نجوم عالميين ولاعبين كبار ذات أسماء رنانة على الصعيد العالمي، من أجل المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري السعودي الموسم الجديد، أو التواجد على أقل تقدير في المربع الذهبي للبطولة».

وأتم: «لذا أتوقع تعاقد القادسية السعودي مع محمد صلاح مع نهاية الموسم الجاري».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل صدق أو لا تصدق فريق سعودي صاعد من الدرجة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- «صدق أو لا تصدق».. فريق سعودي صاعد من الدرجة الثانية قد يتعاقد مع محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- «صدق أو لا تصدق».. فريق سعودي صاعد من الدرجة الثانية قد يتعاقد مع محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:06 م | الأربعاء 08 مايو 2024 محمد صلاح كشف إعلامي سعودي، عن إمكانية دخول نادي القادسية السعودي، الصاعد حديثا لبطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، في صراع التعاقد مع الدولي المصري... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 7 دقيقة