2024-05-08T18:09:32+03:00

الفوز على توخيل تحدي جديد لـ أنشيلوتي

- ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ النارية على ملعب السانتايجو برنابيو ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفوز عى بايرن ميونخ في السانتياجو برنابيو بمثابة تحديد جديد لأنشيلوتي مدرب الريال الذي لم يتذوق طعم الهزيمة أمام الفريق البافاري، حيث لم يسبق للنادي الملكي أن فاز على فريق يدربه توخيل في السانتياجو برنابيو ويسعى الايطالي لفعلها اليوم .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفوز على توخيل تحدي جديد لـ أنشيلوتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفوز على توخيل تحدي جديد لـ أنشيلوتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الفوز على توخيل تحدي جديد لـ أنشيلوتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ النارية على ملعب السانتايجو برنابيو ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. الفوز عى بايرن ميونخ في السانتياجو برنابيو بمثابة تحديد جديد لأنشيلوتي مدرب الريال... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :