2024-05-08T18:25:18+03:00

البكيري: منذ عشر سنوات لم يدفع عضو شرف أموالًا للاتحاد مثل الحائلي وكعكي .. فيديو

أكد الناقد الرياضي محمد البكيري، أنه خلال الـ 10 سنوات الأخيرة، لم يدفع أي عضو شرف أموالًا لنادي الاتحاد، مثلما فعل أنمار الحائلي وأحمد كعكي.

وأشار البكيري خلال برنامج ملاعب مع فيصل الجفن، أن رئيس النادي قبل الصندوق، كان يأخذ راتب حوالي 30 أو 40 ألف ريال، لأنه يتعامل معاملة الموظف.

وتابع أن المشجع لا يفكر إذا كان رئيس النادي يتلقى راتب أم لا، ولكن ما يفرق معه هو رواتب اللاعبين، فنجد أنهم ينظرون أن بنزيما صرف عليه مبلغ كبير من حصة نادي الاتحاد، ولم يستطع أن يقدم شيء، في حين أن حمدالله يقال عن راتبه “حلال عليه”، وذلك لمساهماته في الدوري.

محمد البكيري @m_bukairy: خلال العشر سنوات الأخيرة لم يدفع عضو شرفي أموالاً لـ #الاتحاد مثل انمار الحائلي وأحمد كعكي#ملاعب مع فيصل الجفن#العربيةFM pic.twitter.com/6oymZDcstI

— FM العربية (@AlarabiyaFm) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البكيري منذ عشر سنوات لم يدفع عضو شرف أموال ا للاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البكيري: منذ عشر سنوات لم يدفع عضو شرف أموالًا للاتحاد مثل الحائلي وكعكي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى البكيري: منذ عشر سنوات لم يدفع عضو شرف أموالًا للاتحاد مثل الحائلي وكعكي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي محمد البكيري، أنه خلال الـ 10 سنوات الأخيرة، لم يدفع أي عضو شرف أموالًا لنادي الاتحاد، مثلما فعل أنمار الحائلي وأحمد كعكي. وأشار البكيري خلال برنامج ملاعب مع فيصل الجفن، أن رئيس النادي قبل الصندوق، كان يأخذ راتب حوالي 30 أو 40... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :