2024-05-08T18:25:28+03:00

"نصراوي" يفتح النار بسبب اتهامات المنشطات ضد مالكوم ..تصريح مفاجئ

أشعل النجم البرازيلي مالكوم لاعب نادي الهلال، أزمة بين أساطير نادي النصر، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تألقه اللافت وقيادة الزعيم للتفوق بهدف "مارادوني" أمام الأهلي في دوري روشن.

وكان مالكوم قد سجل هدفًا رائعًا، قاد به الهلال للتفوق أمام الأهلي بنتيجة (2-1) في مباراة مؤجلة من الجولة 28 لدوري روشن للمحترفين، ليصبح الزعيم على بٌعد مباراة من التتويج باللقب.

ونشر فهد الهريفي أسطورة نادي النصر، فيديو لهدف مالكوم الثاني أمام الأهلي، حيث أشاد بإمكانيات النجم البرازيلي كثيرًا

توضيح لبعض من اتهم مالكوم ..!!

هذا هو ( مايميز اللاعب )الانطلاقه القوية والسرعه في التحولاتعملها كثير هذا الموسم ارجعوا للكثيرمن مباريات الموسم وشوفوا سرعتهفي التحولات والانطلاقات

تكوينه الجسماني وقربه من الارض وسرعته بكره وبدونها وحلولهمع كنتروله بالكره .????

سبب… pic.twitter.com/dr9chCic4k

— فهد الهريفي (@Fahadalhurifi) May 8, 2024

وعلق الهريفي قائلًا: "توضيح لبعض من اتهم مالكوم، هذا هو "مايميز اللاعب" الانطلاقه القوية والسرعه في التحولات عملها كثير هذا الموسم ارجعوا للكثير من مباريات الموسم وشوفوا سرعته في التحولات والانطلاقات تكوينه الجسماني وقربه من الارض وسرعته بكره وبدونها وحلوله مع كنتروله بالكرة.

وأضاف: "سبب بروزه بشكل أكثر من رائع في هذه الفترة المساحه والصلاحيه اللي حصل عليها بعد غياب سالم".

وجاء هذا التصريح عقب اتهامات غير مباشرة من بعض لاعبي نادي النصر السابقين لمالكوم، حيث أوضح بأن مايفعله بالكرة غير طبيعي، وأن إمكانيات اللاعب قد تكون بسبب تعاطى بعض المنشطات.

اقرأ أيضا

مالكوم يقتل الكلاسيكو بهدف حاسم يحطم الأهلي

الاتحاد يهدد مشاركة مالكوم في نهائي الكأس..ذكاء من الحائلي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نصراوي يفتح النار بسبب اتهامات المنشطات ضد مالكوم تصريح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "نصراوي" يفتح النار بسبب اتهامات المنشطات ضد مالكوم ..تصريح مفاجئ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "نصراوي" يفتح النار بسبب اتهامات المنشطات ضد مالكوم ..تصريح مفاجئ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشعل النجم البرازيلي مالكوم لاعب نادي الهلال، أزمة بين أساطير نادي النصر، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تألقه اللافت وقيادة الزعيم للتفوق بهدف "مارادوني" أمام الأهلي في دوري روشن.وكان مالكوم قد سجل هدفًا رائعًا، قاد به الهلال للتفوق أمام الأهلي... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :