2024-05-08T18:33:22+03:00

الرئيس التنفيذي للنصر مهدد بالسجن بتهمة الفساد المالي في إيطاليا

كشفت مصادر اليوم الأربعاء ، أن غويدو فينغا الرئيس التنفيذي لنادي النصر ، مهدد بالمحاكمة والسجن ، بعد تورطه في تهمة فساد مالي ، أثناء تواجده مع نادي روما الإيطالي .

ووفقاً لوكالة الأنباء الإيطالية ، فإن فينغا يواجه عقوبة الإيقاف من ممارسة الأعمال الرياضية ؛ بسبب شبهة الفساد والتلاعب المالي خلال فترته بفريقه السابق روما ، مضيفة أن التحقيقات تشتبه في الرئيس السابق بالوتا وعضو مجلس الإدارة السابق غانديني بالإضافة لعدة أشخاص آخرين .

وأشارت الوكالة إلى أن الاتهامات الموجهة إلى الرئيس التنفيذي الحالي للنصر ، هي حسابات كاذبة وتلاعب بالمعلومات تتعلق بسلسلة من المفاوضات لشراء وبيع بعض اللاعبين ، مؤكدة على أن مجموع الصفقات الوهمية بلغ 12 صفقة وحققت لروما مكاسب غير مشروعة بواقع 179 مليون يورو .

ويُذكر أن النصر عين غويدو فينغا في سبتمبر الماضي ليكون رئيساً تنفيذياً للنادي العاصمي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الرئيس التنفيذي للنصر مهدد بالسجن بتهمة الفساد المالي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الرئيس التنفيذي للنصر مهدد بالسجن بتهمة الفساد المالي في إيطاليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الرئيس التنفيذي للنصر مهدد بالسجن بتهمة الفساد المالي في إيطاليا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر اليوم الأربعاء ، أن غويدو فينغا الرئيس التنفيذي لنادي النصر ، مهدد بالمحاكمة والسجن ، بعد تورطه في تهمة فساد مالي ، أثناء تواجده مع نادي روما الإيطالي . ووفقاً لوكالة الأنباء الإيطالية ، فإن فينغا يواجه عقوبة الإيقاف من ممارسة الأعمال... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :