2024-05-08T18:41:27+03:00

عاجل.. غزل المحلة يعود للدوري الممتاز بعد الفوز على بروكسي بـ«التلاتة»

06:39 م | الأربعاء 08 مايو 2024

غزل المحلة

عاد من جديد غزل المحلة، إلى الدوري المصري الممتاز في نسخته القادمة، بعدما احتل المركز الثاني في دوري المحترفين المؤهل لدوري الأضواء «دوري nile»، بعد الفوز على بروكسى بثلاثية مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الأربعاء.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة 

أهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي

وجاءت ثلاثية المحلة عن طريق عبد الرحيم عموري بالدقيقة 11، و محمد جابر من ركلة جزاء بالدقيقة 43، وعبده يحيى بالدقيقة 86، فيما جاء هدف بروكسى  الوحيد عن طريق محمد صبري بالدقيقة 27 من عمر اللقاء.

وعاد غزل المحلة سريعًا من جديد إلى الدوري الممتاز، بعدما هبط بنهاية الموسم الماضي ولم يستمر سواء موسمًا واحدًا حتى عاد من جديد لدوري الأضواء تحت قيادة مدربه الواعد أحمد عيد عبد الملك. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل غزل المحلة يعود للدوري الممتاز بعد الفوز على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. غزل المحلة يعود للدوري الممتاز بعد الفوز على بروكسي بـ«التلاتة» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. غزل المحلة يعود للدوري الممتاز بعد الفوز على بروكسي بـ«التلاتة»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:39 م | الأربعاء 08 مايو 2024 غزل المحلة عاد من جديد غزل المحلة، إلى الدوري المصري الممتاز في نسخته القادمة، بعدما احتل المركز الثاني في دوري المحترفين المؤهل لدوري الأضواء «دوري nile»، بعد... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :