2024-05-08T18:58:01+03:00

أسطورة مان يونايتد: صلاح من طراز عالمي.. وتم التقليل من احترامه بشكل لا يصدق

06:47 م | الأربعاء 08 مايو 2024

ريو فيرديناند

انتقد ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد ونجم المنتخب الإنجليزي السابق، حالة الهجوم اللاذع وغير المبرر، الذي واجهه الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول من قبل بعض محللي وخبراء كرة القدم الإنجليزية خلال الآونة الأخيرة.

وقال ريو فرديناند في تصريحات عبر برنامجه «Vibe With Five»، المذاع عبر موقع اليوتيوب: «هل يمكنني أن أقول شيئًا عن محمد صلاح؟.. أعتقد أنه لم يتم احترامه مؤخرًا».

وأضاف: «لقد رأيت الكثير من التعليقات عنه، ورأيت الناس يتحدثون عنه، ويهاجمونه».

وتابع نجم مان يونايتد السابق: «لا أعتقد أنه كان هناك جدلا حول أن محمد صلاح من الطراز العالمي لعدد من السنوات.. ربما تراجع مستواه بعض الشيء هذا الموسم، ولكن في سنواته السابقة بليفربول، كان لاعبا من الطراز العالمي تمامًا».

وأوضح: «ريال مدريد فاز بنهائي دوري أبطال أوروبا خلال عام 2018 فقط لأنه غادر مصابًا، وحتى تلك اللحظة التي غادر فيها مصابًا، كان ليفربول متقدمًا، وبمجرد مغادرته اللقاء، تغير كل شيء».

فيرديناند يتهم مهاجمي محمد صلاح بالجنون

وزاد: «أرقامه تتخطى المخططات، لا أفهم، هذا أمر لا يصدق.. أعتقد أن محمد صلاح لم يتم احترمه كثيرًا».

واستكمل: «لقد رأيت جرايم سونيس، وتروي ديني، وسيمون جوردان في البودكاست الجديد الخاص بهم، لم أستطع أن أصدق عدم الاحترام الذي كنت أراه منهم، لم أصدق ذلك، كانوا يتحدثون عنه وكأنه رجل عشوائي».

واستكمل «فيرديناند»: «أعتقد أنه لاعبا من الطراز العالمي تمامًا، لا يمكنك تحقيق هذه الأرقام.. سيجلسون هناك ويقولون هاري كين من الطراز العالمي على مر السنين، لكن أرقام محمد صلاح ستكون مشابهة لأرقام هاري كين في الموسم الماضي، ست أو سبع سنوات، لكن محمد صلاح فاز بأشياء، وفاز بالدوري، ودوري أبطال أوروبا، والبطولات».

وأتم: «لا أعرف كيف يمكنك مناقشة ما إذا كان محمد صلاح كان من الطراز العالمي في أي مرحلة من حياته المهنية في ليفربول، فمن خارج نطاق التشكيك فيه، لا أهتم، إنه جنون، لقد فاز بالبطولات، إنه اللاعب الذي يحسم نتائج المباريات لهم باستمرار، وقد فعل ذلك على مستوى عالٍ».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة مان يونايتد صلاح من طراز عالمي وتم التقليل من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة مان يونايتد: صلاح من طراز عالمي.. وتم التقليل من احترامه بشكل لا يصدق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أسطورة مان يونايتد: صلاح من طراز عالمي.. وتم التقليل من احترامه بشكل لا يصدق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:47 م | الأربعاء 08 مايو 2024 ريو فيرديناند انتقد ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد ونجم المنتخب الإنجليزي السابق، حالة الهجوم اللاذع وغير المبرر، الذي واجهه الدولي المصري محمد صلاح، نجم... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:58 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :