2024-05-08T19:13:49+03:00

زعيم الفلاحين يعود للممتاز بفوز مقنع أمام بروكسي بدوري المحترفين

تأهل نادي غزل المحلة للدوري الممتاز، بعد غياب لمدة موسم، وذلك بعد الفوز على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب نادي بروكسي مساء اليوم الأربعاء، منافسات جولة الصعود للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

أهداف غزل المحلة وبروكسي

جاء هدف المحلة الأول عن طريق عموري

وسجل جار الهدف الثاني

وجاء هدف المحلة الثالث بأقدام عبده يحيي.

ويتصدر فريق بتروجت جدول ترتيب مجموعة الصعود،

برصيد 61 نقطة، ويأتي فريق غزل المحلة في المركز الثاني، برصيد52 نقطة، ويحتل فريق حرس الحدود المركز الثالث برصيد 51 نقطة

وبذلك يشارك حرس الحدود في الدورة الرباعية لحسم تأهله وعودته للدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زعيم الفلاحين يعود للممتاز بفوز مقنع أمام بروكسي بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زعيم الفلاحين يعود للممتاز بفوز مقنع أمام بروكسي بدوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر زعيم الفلاحين يعود للممتاز بفوز مقنع أمام بروكسي بدوري المحترفين ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل نادي غزل المحلة للدوري الممتاز، بعد غياب لمدة موسم، وذلك بعد الفوز على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب نادي بروكسي مساء اليوم الأربعاء، منافسات جولة الصعود للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.أهداف... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :