2024-05-08T19:16:39+03:00

بالمر : لقد كان الموسم الأول مع تشيلسي بمثابة حلم لي

– فاز كول بالمر نجم فريق تشيلسي الإنجليزي بجائزتين مع النادي في ليلة توزيع الجوائز مساء أمس عن أدائه هذا الموسم، بعد مساهمته بـ 30 هدف في البريميرليج.

وقال بالمر :” لقد كان الموسم الأول مع تشيلسي بمثابة حلم لي ، شكراً للمدير الفني والجميع والمشجعين ، لقد جئت لأثبت قدراتي وموهبتي للجماهير ، لقد سار الأمر بشكل أفضل مما أتخيله ” .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالمر لقد كان الموسم الأول مع تشيلسي بمثابة حلم لي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالمر : لقد كان الموسم الأول مع تشيلسي بمثابة حلم لي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بالمر : لقد كان الموسم الأول مع تشيلسي بمثابة حلم لي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – فاز كول بالمر نجم فريق تشيلسي الإنجليزي بجائزتين مع النادي في ليلة توزيع الجوائز مساء أمس عن أدائه هذا الموسم، بعد مساهمته بـ 30 هدف في البريميرليج. وقال بالمر :” لقد كان الموسم الأول مع... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :