2024-05-08T19:20:39+03:00

زياش يقرر رسميا البقاء في نادي غلطة سراي التركي

حسم الدولي المغربي، حكيم زياش، مسألة البقاء في نادي غلطة سراي التركي، من عدمه، باتخاذ قرار الاستمرار بالعاصمة التركية اسطنبول.

وفي سياق متصل، قال فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على منصىة “إكس”: “لن يعود زياش مرة أخرى إلى تشيلسي، لأنه يرغب في البقاء مع غلطة سراي بشكل نهائي”.

وأضاف فابريزيو أنه “تم تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة من قبل غلطة سراي، وتم إرسال خطاب رسمي لتشيلسي بالاتفاق على الصفقة”.

واستطاع النجم المغربي، التألق مع النادي التركي، في مباريات الدوري المحلي، في الفترة الأخيرة، بعدما تمكن من تسجيل أهداف عالمية، تحولت إلى حديث الصحافة التركية والأوروبية.

ويحظى النجم المغربي بشعبية كبيرة بين الجماهير التركية، حيث تحول في العديد من المباريات إلى ’’كابو’’ الألتراس.

ظهرت المقالة زياش يقرر رسميا البقاء في نادي غلطة سراي التركي أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زياش يقرر رسميا البقاء في نادي غلطة سراي التركي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زياش يقرر رسميا البقاء في نادي غلطة سراي التركي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 زياش يقرر رسميا البقاء في نادي غلطة سراي التركي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم الدولي المغربي، حكيم زياش، مسألة البقاء في نادي غلطة سراي التركي، من عدمه، باتخاذ قرار الاستمرار بالعاصمة التركية اسطنبول.وفي سياق متصل، قال فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على منصىة “إكس”: “لن يعود زياش مرة أخرى إلى... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :