2024-05-08T19:24:56+03:00

رقم سلبي لـ بايرن ميونخ قبل لقاء ريال مدريد

- ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ النارية على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يمتلك أطول سلسلة تسجيل في التاريخ أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، النادي الألماني لم يستطع المحافظة على نظافة شباكه في آخر 16 مباراة .

آخر كلين شيت للبايرن في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2001 حينها تأهل الفريق البافاري إلى نهائي البطولة وحققها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم سلبي لـ بايرن ميونخ قبل لقاء ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم سلبي لـ بايرن ميونخ قبل لقاء ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رقم سلبي لـ بايرن ميونخ قبل لقاء ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ النارية على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ريال مدريد يمتلك أطول سلسلة تسجيل في التاريخ أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا،... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :