2024-05-08T19:29:05+03:00

روقا ينتظم في مران الزمالك استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي

الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:27 م

انتظم محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

وجاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة. 

وشارك روقا في الجزء البدني والتأهيلي بشكل كامل، بجانب المشاركة في جزء من الفقرة الخططية والفنية، وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بمشاركته تدريجيًا في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته الطبية.

محاضرة فنية من جوميز لـ لاعبي الزمالك

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك محاضرة فنية لـ اللاعبين داخل أرضية الملعب، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء.

وشرح جوميز العديد من الأمور الفنية والخططية للاعبين تتعلق بخطة اللعب الخاصة بالفريق، من أجل تنفيذها خلال التدريبات الجماعية استعدادًا للمباراة المقبلة. 

وحرص المدير الفني على منح بعض اللاعبين مهام خاصة تنفذ داخل التدريبات، من أجل تطبيقها في اللقاء المقبل، مشددًا على ضرورة تنفيذ كل المطلوب بدقة وتركيز.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة أمام فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو في المغرب، على أن يقام لقاء العودة في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روقا ينتظم في مران الزمالك استعداد ا لمباراة نهضة بركان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روقا ينتظم في مران الزمالك استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 روقا ينتظم في مران الزمالك استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:27 م انتظم محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :