2024-05-08T19:29:05+03:00

قبل مواجهة الأهلي.. الترجي يودع كأس تونس من الدور الـ 32

الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:25 م

ودع فريق كرة القدم الأول بنادي الترجي الرياضي بطولة كأس تونس من دور الـ 32، على يد فريق محيط قرقنة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

وانتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الترجي ومحيط قرقنة بانتصار الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية.

أحداث مباراة الترجي ومحيط قرقنة في كأس تونس

وشهدت المباراة حصول فريق الترجي على بطاقتين حمراوين لـ اللاعب أمان الله مجاهد لاعب خط الوسط، والمدافع هاني عمامو في الدقائق 58، و66 على الترتيب.

وسجل هدف فريق محيط قرقنة اللاعب جعفر موسى في الدقيقة 69 من عُمر المباراة، قبل أن يتعادل الترجي في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب ياسين مرياح من ركلة جزاء.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله؛ ليحتكما للأشواط الإضافية من أجل حسم المتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس تونس.

وانتهى الشوط الإضافي الأول من مباراة دور الـ 32 لكأس مصر بين الترجي ومحيط قرقنة بالتعادل السلبي، لكن حدثت المفاجأة في الشوط الثاني الإضافي، وسجل فريق محيط قرقنة الهدف الثاني في الدقيقة 112 عن طريق اللاعب محمد زيتوني.

وانتهى اللقاء بهزيمة الترجي بهدفين لهدف من فريق محيط قرقنة الناشط في دوري الدرجة الثانية؛ ليودّع الترجي المسابقة (كأس تونس) من دور الـ 32 قبل 10 أيام عن مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا.

تشكيل الترجي في المباراة 

وبدأ فريق الترجي المباراة أمام محيط قرقنة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: معز بن شريفية.
  • خط الدفاع: رائد بوشنيبة- هاني عمامو- قصي السميري- أسامة السهيلي.
  • خط الوسط: غيث وهابي- محمد وائل الدربالي- زكريا العايب.
  • خط الهجوم: منتصر التريكي- أسامة بوقرة- محمد علي بن حمودة.

وشارك في المباراة من على مقاعد البدلاء: محمد بن علي على حساب رائد بوشنيبة- أمان الله مجاهد على حساب أسامة السهيلي- زين الدين كادا على حساب منتصر التريكي- ياسين مرياح على حساب زين الدين كادا- أمان الله الفريخي على حساب قصي السميري- خير الدين مداوي على حساب محمد وائل الدربالي

المباراة المقبلة لـ الترجي

وستكون المباراة المقبلة للترجي أمام النجم الساحلي في المباراة السابعة للدوري التونسي لحساب مباريات الدور الفاصل، يوم الأحد المقبل 12 مايو 2024 في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وهي البروفة الأخيرة قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

وينتظر الترجي مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت 18 مايو في تمام العاشرة مساءً في لقاء الذهاب بملعب رادس، على أن يُقام لقاء الإياب يوم 25 في تمام الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل مواجهة الأهلي الترجي يودع كأس تونس من الدور الـ 32

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل مواجهة الأهلي.. الترجي يودع كأس تونس من الدور الـ 32 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قبل مواجهة الأهلي.. الترجي يودع كأس تونس من الدور الـ 32..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:25 م ودع فريق كرة القدم الأول بنادي الترجي الرياضي بطولة كأس تونس من دور الـ 32، على يد فريق محيط قرقنة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية. وانتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الترجي ومحيط قرقنة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :