2024-05-08T19:29:55+03:00

عاجل.. الترجي يودع كأس تونس أمام فريق «درجة ثانية»

07:21 م | الأربعاء 08 مايو 2024

الترجي "أرشيفية"

ودع فريق الترجي التونسي بطولة كأس تونس من دور الـ32 أمام فريق محيط قرقنة، الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية التونسي، ويعاني بالمركز العاشر بجدول ترتيب الدوري.

وانتهى لقاء الترجي ومحيط قرقنة بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت بطاقتين حمراء لصالح الترجي، ففي الدقيقة 60 من عمر المباراة تعرض اللاعب الشاب أمان الله الفريخي للطرد، قبل أن تأتي الدقيقة 64 لتشهد بطاقة حمراء أخرى للترجي من نصيب هاني أمامو.

مدرب الترجي اعتمد على الشباب في مباراة قرقنة

وكان المدير الفني لفريق الترجي التونسي المدرب ميجيل كاردوزو، قرر الاعتماد على عدد كبير من الشباب في هذه المباراة، إلا إنه لم ينجح في الاستمرار ببطولة الكأس، خاصة وأنه يركز أكثر على نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 18 من الشهر الجاري.

ويخوض الترجي التونسي مباراة أخيرة قبل مواجهة الأهلي الأولى وستكون المواجهة يوم 12 من الشهر الجاري أمام النجم الساحلي في المرحلة النهائية من الدوري التونسي.

فيما يخوض الأهلي مباراة أخيرة قبل مواجهة الترجي حيث سيواجه بلدية المحلة يوم السبت المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الترجي يودع كأس تونس أمام فريق درجة ثانية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الترجي يودع كأس تونس أمام فريق «درجة ثانية» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. الترجي يودع كأس تونس أمام فريق «درجة ثانية»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:21 م | الأربعاء 08 مايو 2024 الترجي "أرشيفية" ودع فريق الترجي التونسي بطولة كأس تونس من دور الـ32 أمام فريق محيط قرقنة، الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية التونسي، ويعاني بالمركز العاشر بجدول... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :