2024-05-08T19:32:42+03:00

صورة عالقة في ذهن إندريك لمشجع إسباني.. ماذا قال له؟

- أكد إندريك فيليبي لاعب ريال مدريد المعار لـ بالميراس أنه هناك صورة لمشجع إسباني عالقه في ذهنة من مباراة إسبانيا ضد البرازيل الودية، حيث قال له عدة كلمات أثرت فيه بشكل كبير.

وقال إندريك “عندما سجلت اهدف في البرنابيو رأيت مشجعا يرتدي الزي الاسباني وقال لي نحن في انتظارك ستكون لاعبا رائعا، أنا أفهم الاسبانية لذلك فهمت ما قاله، الصورة عالقة في ذهني منذ ذلك الحين”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صورة عالقة في ذهن إندريك لمشجع إسباني ماذا قال له

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صورة عالقة في ذهن إندريك لمشجع إسباني.. ماذا قال له؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة صورة عالقة في ذهن إندريك لمشجع إسباني.. ماذا قال له؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكد إندريك فيليبي لاعب ريال مدريد المعار لـ بالميراس أنه هناك صورة لمشجع إسباني عالقه في ذهنة من مباراة إسبانيا ضد البرازيل الودية، حيث قال له عدة كلمات أثرت فيه بشكل كبير. وقال إندريك “عندما سجلت اهدف في البرنابيو... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :