2024-05-08T19:52:31+03:00

ريال مدريد يجبر مبابي على "الصمت" عقب خروج باريس من دوري الأبطال

كشف تقرير صحفي إسباني عن تطور بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي ونادي ريال مدريد، خاصة بعد خروج فريق باريس سان جيرمان بالأمس من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل بالأمس فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفوز (1-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وبحسب برنامج التشرينجيتو، فإن إدارة نادي ريال مدريد تحدثت مع مبابي بشأن الإعلان النهائي عن انتقاله للملكي، حيث تم الاتفاق على تأجيل هذا القرار لعدة أسابيع، لحين التتويج الرسمي ببطولة الليجا، إلى جانب عدم تشتيت اللاعبين في مشوارهم بدوري أبطال أوروبا.

وتابع، بأن مبابي كان يتعجل الإعلان الرسمي عن مستقبله بالانتقال إلى ريال مدريد عقب مباراة بوروسيا دورتموند بالأمس، لكن إدارة النادي الملكي نصحته بالتأجيل.

اقرأ أيضا

توخيل يعترف بالحقيقة قبل قمة البرنابيو: نسبة تأهل ريال مدريد 51%

نوير يهدد ريال مدريد من السيناريو الصادم في سانتياجو برنابيو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يجبر مبابي على الصمت عقب خروج باريس من دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يجبر مبابي على "الصمت" عقب خروج باريس من دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ريال مدريد يجبر مبابي على "الصمت" عقب خروج باريس من دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي إسباني عن تطور بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي ونادي ريال مدريد، خاصة بعد خروج فريق باريس سان جيرمان بالأمس من بطولة دوري أبطال أوروبا.وتأهل بالأمس فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه،... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :