2024-05-08T19:57:01+03:00

قبل مواجهة الأهلي ووداعه من كأس تونس.. الترجي يعاني قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

يعيش فريق الترجي التونسي حالة من التخبط الشديد، على صعيد البطولات المحلية بعد أن تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الأهلي المصري.

وخسر الترجي التونسي، اليوم الأربعاء، بكأس تونس من فريق محيط قرقنة بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الدور الـ 32 من بطولة الكأس.

ويخوض الترجي التونسي مباراة فاصلة في الدوري التونسي، أمام منافسه فريق النجم الساحلي، قبل ان يستضيف على أرضه النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والترجي

ويستعرض لكم « » أسباب معاناة الفريق التونسي في الفترة الأخيرة من المباريات بما تتضمن مبارياته الدولية والإفريقية:

الإجهاد البدني

يعاني شيخ الأندية التونسية من إجهاد بدني كبير، بعد مواجهتي صن داونز في نصف نهائي صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

ويفتقد الترجي لعدد من اللاعبين المؤثرين في القوام الأساسي، بعد ان استنزفوا طاقتهم البدنية أمام فريق صن داونز لتجاوز المربع الذهبي.

وتعرض الثنائي حسام تقا ومحمد أمين بن حميدة لإصابتين خلال مواجهة الصفاقسي، ولم يحسم موقفهما من المشاركة في مباراة الذهاب أمام الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

دكة البدلاء

من أبرز العوامل المؤثرة في ضعف الفريق التونسي، نظرًا لإصابة معظم اللاعبين المؤثرين في القوام الأساسي للفريق ونقص اللاعبين الإحتياطين الذي يستطيعون تغطية تلك الفجوة للإبقاء على قوة الفريق.

ويمر النادي بحالة من الضعف النسبي في دكة بدلائه، خلال مبارياته الاخيرة في الدوري التونسي، فقد فشل اللاعبون الجدد في تقديم مستويات قوية.

وفشلت عملية التدوير التي قام بها مدرب الفريق خلال مواجهة الملعب التونسي، وهو ما جعل الفريق يتكبد خسارته الأولى في الموسم الحالي.

ويجمع عدد كبير من المتابعين أن الترجي يفتقد لخيارات ناجعة في بعض المراكز، وتحديدا في الظهير الأيسر والوسط المكلف بالربط وأيضا المهاجم المتقدم.

مونديال العالم للأندية

بإقامة مونديال العالم للأندية نسخة 2025 والتي المقرر لها أن تقام بالولايات المتحدة الأمريكية، يعيش الفريق التونسي حالة من الفرح العارمة بعد حسم بطاقة تأهلهم لمونديال الأندية.

وتسببت هذه الفرحة في ضياع التركيز عن كامل مكونات الفريق، وهو ما ألمح إليه المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو بعد الخسارة الأخيرة أمام الملعب التونسي.

وبجانب الترجي، ستكون أفريقيا ممثلة بثلاثة فرق أخرى في مونديال الأندية، وهي الوداد المغربي والأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل مواجهة الأهلي ووداعه من كأس تونس الترجي يعاني قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل مواجهة الأهلي ووداعه من كأس تونس.. الترجي يعاني قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر قبل مواجهة الأهلي ووداعه من كأس تونس.. الترجي يعاني قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعيش فريق الترجي التونسي حالة من التخبط الشديد، على صعيد البطولات المحلية بعد أن تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الأهلي المصري.وخسر الترجي التونسي، اليوم الأربعاء، بكأس تونس من فريق محيط قرقنة بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الدور الـ... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :