2024-05-08T19:57:08+03:00

بيراميدز يطلق برنامج بودكاست بعنوان «بلو كاست»

لأول مرة في الأندية المصرية.. يطلق نادي بيراميدز، برنامج بودكاست، تحت اسم "بلو كاست"، الخاص بالنادي.

وسيكون المدير الرياضي الكابتن هاني سعيد، هو أول ضيوف الإعلامي إيهاب صالح مذيع البودكاست، والذي سيذاع عبر صفحات النادي بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، عند السابعة من مساء اليوم.

ويكشف الكابتن هاني سعيد خلال البرنامج العديد من الكواليس والأسرار المتعلقة بالنادي، على أن يظهر نجوم النادي تباعا كل أسبوع في تمام السابعة من يوم الأربعاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز يطلق برنامج بودكاست بعنوان بلو كاست

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يطلق برنامج بودكاست بعنوان «بلو كاست» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بيراميدز يطلق برنامج بودكاست بعنوان «بلو كاست»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لأول مرة في الأندية المصرية.. يطلق نادي بيراميدز، برنامج بودكاست، تحت اسم "بلو كاست"، الخاص بالنادي. وسيكون المدير الرياضي الكابتن هاني سعيد، هو أول ضيوف الإعلامي إيهاب صالح مذيع البودكاست، والذي سيذاع عبر صفحات النادي بمختلف مواقع التواصل... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :