2024-05-08T20:01:00+03:00

الغناء لرونالدو وعقبة الانضمام لمنتخب البرازيل.. تصريحات تاليسكا

تحدث البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف نادي النصر، عن علاقته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما تطرق للحديث عن اللعب مع منتخب البرازيل، وتطور الدوري السعودي.

أجرى تاليسكا مقابلة مطولة مع موقع "GE"، أكد خلالها أن الدوري السعودي شهد تطوراً هائلاً خلال السنوات الأخيرة، خاصةً بعد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر.

وقال البرازيلي: "كنا نعلم أن الدوري السعودي سيتطور بعد فترة، لكن ليس بهذه السرعة، لقد تغير كل شيء بعد وصول كريستيانو رونالدو، أصبح الدوري السعودي الآن ضمن أفضل 10 دوريات في العالم."

وأشار تاليسكا إلى أن قوة الدوري السعودي لم تعد محل شك لأحد، حيث يعد من أقوى الدوريات من حيث الجودة والكثافة.

وتحدث نجم النصر عن علاقته مع كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنها علاقة هادئة جدا، قائلا: "كريستيانو رجل متواضع جدا وهادئ للغاية، علاقتي معه في الملعب جيدة جداً، وكل واحد يسعى إلى هدفه، وهو مساعدة النصر، وتسجيل الأهداف، والمساعدة في الانتصارات".

كما كشف تاليسكا عن أن جميع لاعبي النصر قريبون جدًا منه، لكنه أشار إلى أن كريستيانو رونالدو، أليكس تيليس، وأوتافيو هم أقرب إليه لأنّهم يتحدثون نفس اللغة.

وتابع: "الجميع في نادي النصر يعرف الأغاني التي أغنيها ، وهم يستمعون لها كثيراً، ومن ضمنهم كريستيانو رونالدو".

واختتم تاليسكا حديثه عن الدوري السعودي، مؤكدًا أنه لن يكون عقبة أمام فرصته في الانضمام إلى منتخب البرازيل.

اقرأ أيضا

كاسترو يرعب الهلال بتجهيز تاليسكا لنهائي كأس الملك !

خبير يحسمها.. فرص عودة تاليسكا أمام الهلال في نهائي الكأس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الغناء لرونالدو وعقبة الانضمام لمنتخب البرازيل تصريحات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الغناء لرونالدو وعقبة الانضمام لمنتخب البرازيل.. تصريحات تاليسكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الغناء لرونالدو وعقبة الانضمام لمنتخب البرازيل.. تصريحات تاليسكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف نادي النصر، عن علاقته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما تطرق للحديث عن اللعب مع منتخب البرازيل، وتطور الدوري السعودي.أجرى تاليسكا مقابلة مطولة مع موقع "GE"، أكد خلالها أن الدوري السعودي شهد تطوراً... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :