2024-05-08T20:04:21+03:00

انطلاق حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي «فيديو»

شهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم الأربعاء، انطلاق حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بحضور أسرته ووالده ومجلس إدارة النادي في حضور كوكبة كبيرة من رموز النادي وأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء.  

انطلاق حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

ويُقام حفل التأبين في صالة الأمير عبد الله الفيصل، ومن المنتظر حضور مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وعدد كبير من مسئولو ورموز الرياضة المصرية، حيث وجّه الأهلي الدعوة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الكابتن جمال علام، إلى جانب رؤساء أندية الدوري الممتاز «دور nile»، وغيرهم من مسئولو الرياضة المصرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انطلاق حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انطلاق حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن انطلاق حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم الأربعاء، انطلاق حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بحضور أسرته ووالده ومجلس إدارة النادي في حضور كوكبة كبيرة من رموز النادي وأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء.... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :