2024-05-08T20:08:28+03:00

الخميس.. نصف نهائي قدم الصالات تجمع الاتفاق والقادسية

تنطلق غدا الخميس منافسات نصف نهائي الدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات على ملعب الصالة الداخلية بنادي القادسية بالخبر حيث يلعب نادي القادسية ضد نادي الاتفاق عند الساعة الرابعة عصرا , كما يلتقي نادي النصر بنادي منيف عند الساعة السابعة مساء. ويواصل فريق الاتفاق لكرة قدم الصالات تحضيراته لخوض مباراته امام القادسية لتحديد الطرف الأول المتأهل للمباراة النهائية وذكر مشرف الفريق عبدالرحمن المطيري ان فريق الاتفاق لكرة قدم الصالات يعتبر من الفرق المؤهلة للحصول على البطولة ودائما ما يسعى اللاعبين لإسعاد جماهيره التي تقف خلف الفريق , كما أشار المطيري ان الفريق يتطلع للتتويج واضافة هذه البطولة لسجل الفريق الحافل . ونوه اداري الفريق عوض العبود ان إدارة الفريق والنادي سخر كل الإمكانيات للاعبين للتأهل للمباراة النهائية والتتويج واضافة هذا الإنجازات للإنجازات السابقة , وطالب العبود تكاتف الجماهير الاتفاقية بمساندة الفريق كعادتهم دائما ومساندة اللاعبين للوصول الى المباراة النهائية والتتويج بالدوري بإذن الله تعالى. يذكر ان الفريقين الفائزين في المباراتان يتأهلان للمباراة النهائية التي ستقام السبت المقبل .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخميس نصف نهائي قدم الصالات تجمع الاتفاق والقادسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخميس.. نصف نهائي قدم الصالات تجمع الاتفاق والقادسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الخميس.. نصف نهائي قدم الصالات تجمع الاتفاق والقادسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق غدا الخميس منافسات نصف نهائي الدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات على ملعب الصالة الداخلية بنادي القادسية بالخبر حيث يلعب نادي القادسية ضد نادي الاتفاق عند الساعة الرابعة عصرا , كما يلتقي نادي النصر بنادي منيف عند الساعة السابعة مساء.... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :