2024-05-08T20:17:37+03:00

تاليسكا يثير الجدل بتصريحات عن اعتزال كرة القدم ودور خيسوس

واصل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف نادي النصر السعودي، إثارة الجدل بتصريحاته المثيرة عن اعتزاله كرة القدم وعلاقته بخورخي خيسوس مدرب الهلال.

وأكد تاليسكا أن لعبه في الدوري السعودي لن يكون عقبة أمام طموحاته في الانضمام إلى المنتخب البرازيلي، مشددًا على أن حلمه بتمثيل السامبا لا يزال حاضراً.

وقال نجم النصر: "الموسم الماضي كنت قريبًا من الانضمام للمنتخب البرازيلي، لكن الإصابة حرمتني من ذلك". 

وتحدث تاليسكا أيضًا عن دوره في تطوير حاسته التهديفية، مؤكدا أن الفضل يعود إلى مدرب الهلال خورخي خيسوس.

واختتم تاليسكا حديثه بتصريحات مثيرة عن اعتزال كرة القدم، قائلا: "لا أخطط للعودة للبرازيل في الوقت الحالي، ولكن سأعتزل كرة القدم في نادي باهيا البرازيلي".

اقرأ أيضا

نيمار يطلب تحرك عاجل ومناشدات تاليسكا بسبب الكارثة الإنسانية

خبير يحسمها.. فرص عودة تاليسكا أمام الهلال في نهائي الكأس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاليسكا يثير الجدل بتصريحات عن اعتزال كرة القدم ودور خيسوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاليسكا يثير الجدل بتصريحات عن اعتزال كرة القدم ودور خيسوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تاليسكا يثير الجدل بتصريحات عن اعتزال كرة القدم ودور خيسوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف نادي النصر السعودي، إثارة الجدل بتصريحاته المثيرة عن اعتزاله كرة القدم وعلاقته بخورخي خيسوس مدرب الهلال.وأكد تاليسكا أن لعبه في الدوري السعودي لن يكون عقبة أمام طموحاته في الانضمام إلى المنتخب... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :