2024-05-08T20:29:35+03:00

بيلينجهام وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل المرينجي لمواجهة بايرن ميونخ، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: لونين

الدفاع: كارفخال، رودجير، ناتشو، ميندي

الوسط: فالفيردي، تشاوميني، كروس، بيلينجهام

الهجوم: رودجير، فينيسيوس

بدلاء ريال مدريد :

كورتوا، كيبا، ميلتاو، مودريتش، خوسيلو، سبايوس، فيران جارسيا، فاسكيز، أردا جولر، براهيم دياز.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا,

يذكر أن لقاء الذهاب انتهي بين الفريقين، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في لقاء أقيم على ملعب أليانز آرينا بألمانيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيلينجهام وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد لمواجهة بايرن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيلينجهام وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بيلينجهام وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل المرينجي لمواجهة بايرن ميونخ، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.تشكيل ريال مدريدحراسة المرمى: لونينالدفاع: كارفخال، رودجير، ناتشو، مينديالوسط: فالفيردي، تشاوميني، كروس،... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :