2024-05-08T20:29:49+03:00

أحمد عيد عبد الملك بعد صعود غزل المحلة للممتاز: «الأندية الجماهيرية أصل كرة القدم»

08:24 م | الأربعاء 08 مايو 2024

أحمد عيد عبدالملك

نجح نادي غزل المحلة، في العودة للدوري الممتاز، بعدما غاب الفريق لمدة موسم وحيد، عن دوري الأضواء والشهرة، وجاء هذا الصعود، بعدما فاز الفريق بنتيجة 3-1 علي حساب نادي بروكسي، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ضمن منافسات دوري المحترفين، ليلحق الفريق بنادي بتروجيت، ليتأهلا سوياً، لدوري nile في الموسم المقبل.

أحمد عيد عبدالملك: الأندية الجماهيرية أصل كرة القدم

تحدث أحمد عيد عبدالملك، نجم نادي الزمالك السابق، والمدير الفني لنادي غزل المحلة حاليا، عقب الصعود لدوري nile، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، قائلا: «الحمدلله على الصعود وتحقيق الهدف الذي سعى له الفريق منذ بداية الموسم، أوجه الشكر لكل اللاعبين ومجلس الإدارة، الذي وفر للفريق كل الأحتياجات المطلوبة للصعود».

أفراح في المحلة بعد الصعود للمتاز

وأردف مدرب «زعيم الفلاحين» أن تدريب الأندية الجماهيرية يرفع من شأن المدرب، حيث يتمكن في سنه واحدة فقط، من إنجاز عمل 10 سنوات، ويرتفع اسمه عالياً بشكل أسرع، كما وجه الشكر للجماهير، التي ساندت الفريق بشكل قوي على مدار الموسم.

ووصف «عبدالملك» ملعب غزل المحلة «بالأسطوري»، وجماهيرهم بالأفضل بسبب امتلاء الملعب بالجماهير في أي ظرف وأي بطولة «دوري ممتاز أو القسم الثاني».

واختتم مدرب «غزل المحلة» حديثة، بتقديم وعد لجماهير المحلة في كل مكان، مؤكدا أن القادم سوف يكون أفضل، وأنهم سوف يكونوا سعداء بمستوى الفريق مستقبلاً، وخاصة أن إسعاد الجماهير هو غاية وجود كرة القدم، فالكرة دائماً للجماهير، والأندية الجماهيرية هي أساس كرة القدم، وهي التي تستطيع إخراج لاعبين مميزين، يستطيعون اللعب تحت الضغط. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عيد عبد الملك بعد صعود غزل المحلة للممتاز الأندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عيد عبد الملك بعد صعود غزل المحلة للممتاز: «الأندية الجماهيرية أصل كرة القدم» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد عيد عبد الملك بعد صعود غزل المحلة للممتاز: «الأندية الجماهيرية أصل كرة القدم»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:24 م | الأربعاء 08 مايو 2024 أحمد عيد عبدالملك نجح نادي غزل المحلة، في العودة للدوري الممتاز، بعدما غاب الفريق لمدة موسم وحيد، عن دوري الأضواء والشهرة، وجاء هذا الصعود، بعدما فاز الفريق... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :