2024-05-08T20:36:45+03:00

موقف رونالدو من المشاركة ضد الأخدود

تترقب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر موقف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من المشاركة في المباراة المُقبلة أمام الأخدود في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتغيب رونالدو عن خوض مران النصر الجماعي، عقب مباراة الوحدة في بطولة الدوري ، الأمر الذي أثار قلق البرتغالي لويس كاسترو المدير، حول مصيره من مواجهة الأخدود.

يذكر أن فريق النصر يستعد لمواجهة نظيره الأخدود، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء الغد الخميس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكشفت تقارير صحفية إلى أن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، يخشى غياب رونالدو عن مباراة الأخدود، وذلك بعد غيابه عن التدريبات الجماعية، عقب مباراة الوحدة في بطولة الدوري.

الجدير بالذكر أن فريق النصر، يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، بينما يأتي فريق الأخدود في المركز الخامس عشر من الجدول برصيد 28 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف رونالدو من المشاركة ضد الأخدود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف رونالدو من المشاركة ضد الأخدود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى موقف رونالدو من المشاركة ضد الأخدود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تترقب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر موقف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من المشاركة في المباراة المُقبلة أمام الأخدود في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين. وتغيب رونالدو عن خوض مران... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :