2024-05-08T20:44:57+03:00

إمام عاشور يهنئ فريقه السابق بصعوده الدوري المصري الممتاز

وجه إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي تهنئة خاصة بإلى ناديه السابق، غزل المحلة، وذلك بعد صعود غزل المحلة للدوري المصري الممتاز.

وكتب عاشور عبر حسابه الشخصي على انستجرام: مليون مبروك لجماهير غزل المحلة واللاعبين العودة للممتاز.

واحتفلت الصفحة الرسمية لنادى غزل المحلة عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك عقب عودة الفريق للمشاركة في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء بنشر صورة للاعبين والجهاز الفني التعليق عليها " سيداتي آنساتي ســادتي لقد عــاد الزعيــم مجــددًا".

وصعد غزل المحلة لدورى الأضواء من جديد بعد فوزه على بروكسى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب بروكسى بالجولة الختامية من دورى المحترفين .

وتقدم عبد الرحيم عمورى للمحلة في الدقيقة العاشرة من خطأ فادح لمدافع بروكسى الذى أخطأ الكرة وأودعها لاعب المحلة في المرمى ، قبل أن يعود محمد صبرى من إدراك هدف التعادل في منتصف الشوط الأول .

ومع نهاية الشوط استطاع محمد جابر إحراز الهدف الثانى للمحلة من ركلة جزاء احتسبها حماده القلاوى حكم المباراة وأشهر الكارت الأحمر لمدافع المحلة ، ليتقدم زعيم الغربية بهدفين مقابل هدف ، ينهى بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتفوق المحلة على بروكسى بهدفين لهدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إمام عاشور يهنئ فريقه السابق بصعوده الدوري المصري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إمام عاشور يهنئ فريقه السابق بصعوده الدوري المصري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر إمام عاشور يهنئ فريقه السابق بصعوده الدوري المصري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي تهنئة خاصة بإلى ناديه السابق، غزل المحلة، وذلك بعد صعود غزل المحلة للدوري المصري الممتاز.وكتب عاشور عبر حسابه الشخصي على انستجرام: مليون مبروك لجماهير غزل المحلة واللاعبين العودة للممتاز.واحتفلت الصفحة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :