2024-05-08T20:45:03+03:00

فينيسيوس ورودريجو يقودان هجوم ريال مدريد أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال

08:42 م | الأربعاء 08 مايو 2024

ريال مدريد وبايرن ميونخ في اللقاء الماضي

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيله لمباراته المرتقبة، مساء اليوم، أمام بايرن ميونخ الألماني، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب «سانتياجو برنابيو».

ويقود الثنائي البرازيلي فينسيوس جونيور ورودريجو جوس، هجوم الفريق الملكي أمام العملاق البافاري، إلى جوار لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام.

تشكيل ريال مدريد

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:

حارس المرمى: أندريه لونين

خط الدفاع: داني كارباخال - أنطونيو روديجير - ناتشو فيرنانديز - فيرلاند ميندي

خط الوسط: أوريلين تشواميني - فيديريكو فالفيردي - توني كروس - جود بيلينجهام

وفي الهجوم: فينسيوس جونيور - رودريجو جوس.

وكان لقاء الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد على ملعب «أليانز آرينا» الأسبوع الماضي، انتهى بالتعادل 2-2.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فينيسيوس ورودريجو يقودان هجوم ريال مدريد أمام بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فينيسيوس ورودريجو يقودان هجوم ريال مدريد أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فينيسيوس ورودريجو يقودان هجوم ريال مدريد أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:42 م | الأربعاء 08 مايو 2024 ريال مدريد وبايرن ميونخ في اللقاء الماضي أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيله لمباراته المرتقبة، مساء اليوم، أمام بايرن ميونخ... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :