2024-05-08T20:53:26+03:00

الاتحاد يتفاوض لضم سون هيونج

ذكرت تقارير صحفية وجود رغبة لدى إدارة نادي الاتحاد ، للتعاقد مع لاعب توتنهام،  سون هيونغ مين، من أجل تعويض فشل التعاقد مع اللاعب المصرى محمد صلاح نجم ليفربول.

وقال الإيطالي رودي جاليتي الصحفي في “سكاي سبورتس”، عبر صفحته الشخصية على منصة “أكس” إن نادي الاتحاد وضع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم توتنهام الإنجليزي على رأس الأولويات للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعد فشل التعاقد مع محمد صلاح في وقت سابق.

وأضاف :”محمد صلاح كان هدفا رئيسيا للاتحاد، لكن تعثر المفاوضات مع ليفربول في الفترة الأخيرة جعلت النادي السعودي يتجه صوب النجم الكوري الجنوبي”.

وأكدت صحيفة “التايمز” أن آرني سلوت المدير الفني المدير الفنى المنتظر فى ليفربول يتمسك باستمرار محمد صلاح، الذى يحظى بدعم كبير من مايكل إدواردز مدير عمليات كرة القدم في الريدز، فى ظل قناعته بحاجة الفريق لخدمات اللاعب المصري في الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن ريتشارد هيوز المدير الرياضي لنادي ليفربول سيفتح ملف التجديد والمحادثات مع محمد صلاح قبل نهاية عقده فى صيف 2025 بتوصية من المدرب الجديد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يتفاوض لضم سون هيونج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يتفاوض لضم سون هيونج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الاتحاد يتفاوض لضم سون هيونج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير صحفية وجود رغبة لدى إدارة نادي الاتحاد ، للتعاقد مع لاعب توتنهام،  سون هيونغ مين، من أجل تعويض فشل التعاقد مع اللاعب المصرى محمد صلاح نجم ليفربول. وقال الإيطالي رودي جاليتي الصحفي في “سكاي سبورتس”، عبر صفحته الشخصية على... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :