2024-05-08T21:08:32+03:00

ثلاثي النصر مهدد بالغياب عن الديربي أمام الهلال

بات ثلاثي النصر، مهدد بالغياب عن الفريق أمام نادي الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الديربي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب الأول بارك مساء يوم الجمعة السابع عشر من الشهر الجاري.ووفقا لما ذكره موقع إحصائيات دوري روشن للمحترفين، فإن الثلاثي أليكيس تيليس بالإضافة إلى نواف بوشال وعلى لاجامي، مهددين بالغياب عن مباراة الفريق في الديربي أمام نادي الهلال، في حالة الحصول على بطاقة صفراء أمام الأخدود غداً الخميس.ويدخل النصر لقاء الأخدود، باحثاً عن تحقيق الانتصار، وذلك من أجل مواصلة النتائج الجيدة للفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الفترة الأخيرة.ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 74 نقطة، بينما يحتل الأخدود المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثلاثي النصر مهدد بالغياب عن الديربي أمام الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثلاثي النصر مهدد بالغياب عن الديربي أمام الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ثلاثي النصر مهدد بالغياب عن الديربي أمام الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بات ثلاثي النصر، مهدد بالغياب عن الفريق أمام نادي الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الديربي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب الأول بارك مساء يوم الجمعة السابع... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :