2024-05-08T21:09:12+03:00

هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، تشكيل العملاق البافاري لمواجهة ريال مدريد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل بايرن ميونخ

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: مزراوي، دي ليخت، داير، كيميتش

الوسط: لايمار، موسيالا، بافولفيتش

الهجوم: ساني، هاري كين، جنابري

بينما جاء تشكيل ريال مدريد كالأتي:

حراسة المرمى: لونين

الدفاع: كارفخال، رودجير، ناتشو، ميندي

الوسط: فالفيردي، تشاوميني، كروس، بيلينجهام

الهجوم: رودجير، فينيسيوس

بدلاء ريال مدريد :

كورتوا، كيبا، ميلتاو، مودريتش، خوسيلو، سبايوس، فيران جارسيا، فاسكيز، أردا جولر، براهيم دياز.

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا,

يذكر أن لقاء الذهاب انتهي بين الفريقين، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في لقاء أقيم على ملعب أليانز آرينا بألمانيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام ريال مدريد بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام ريال مدريد بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام ريال مدريد بدوري الأبطال ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، تشكيل العملاق البافاري لمواجهة ريال مدريد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.تشكيل بايرن ميونخحراسة المرمى: مانويل نويرالدفاع: مزراوي، دي ليخت، داير، كيميتشالوسط: لايمار، موسيالا،... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :