2024-05-08T21:12:10+03:00

المصرية ميار شريف تحقق مفاجأة في روما

Legion-Media

استهلت اللاعبة المصرية ميار شريف مشوارها بنجاح في بطولة روما للتنس "WTA 1000 Internazionali BNL d’Italia"، والتي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و700 ألف يورو.

وتمكنت ميار شريف من الفوز على اللاعبة الكرواتية بيترا مارتيتش، بسهولة بمجموعتين من دون رد، وبنتيجة واحدة: (6-2) و(6-2) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء.

وضربت ميار شريف (27 عاما) موعدا في الدور الثاني، مع اللاعبة الإيطالية جاسمين باوليني، التي أعفيت من خوض غمار منافسات الدور الأول للبطولة.

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المصرية ميار شريف تحقق مفاجأة في روما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المصرية ميار شريف تحقق مفاجأة في روما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم المصرية ميار شريف تحقق مفاجأة في روما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Legion-Media استهلت اللاعبة المصرية ميار شريف مشوارها بنجاح في بطولة روما للتنس "WTA 1000 Internazionali BNL d’Italia"، والتي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و700 ألف يورو.وتمكنت ميار شريف من الفوز على اللاعبة الكرواتية بيترا مارتيتش،... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :