2024-05-08T21:16:16+03:00

بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري

الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:15 م

استأنف فريق  نادي بيراميدز، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعبه بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية.

بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادًا لـ المصري

ويستعد بيراميدز لمواجهة المصري على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وهي المباراة المقرر لها في تمام السابعة من مساء السبت المقبل في الجولة 22 من بطولة الدوري.

وحرص الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث أدت التشكيلة تدريبات استشفائية بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في اللقاء الماضي، بينما أدت باقي المجموعة تدريبات بدنية قوية لتجهيز الجميع للمرحلة المقبلة التي يخوض فيها الفريق 4 مباريات أمام المصري وسيراميكا والإسماعيلي والجونة.

وشارك محمود زلاكة في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي لتجهيزه بعد الإصابة، فيما واصل علي جبر برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي.

ويستعيد بيراميدز في لقاء المصري جهود الثنائي محمد الشيبي ورمضان صبحي بعد انتهاء الإيقاف، فيما يغيب البوركيني بلاتي توريه لحصوله على الإنذار الثالث أمام فيوتشر.

بيراميدز يستأنف تدريباته

بيراميدز يستأنف تدريباته

بيراميدز يستأنف تدريباته

بيراميدز يستأنف تدريباته

بيراميدز يستأنف تدريباته


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز يستأنف تدريباته استعداد ا لمواجهة المصري في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:15 م استأنف فريق  نادي بيراميدز، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعبه بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية. بيراميدز... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :