2024-05-08T21:16:19+03:00

هاري كين يقود بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:06 م

أعلن المدرب الألماني توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المواجهة التي ستجمعه أمام نظيره ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تكون تلك المواجهة التي ستجمع بين الطرفين، على ملعب سنتياجو برنابيو عقر دار الميرنجي، بعدما استضاف ملعب أليانز أرينا معقل البافاري مواجهة الذهاب بين الطرفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل بايرن ميونخ الرسمي

وجاء التشكيل الرسمي لفريق بايرن ميونخ والذي أعلن عنه توماس توخيل لمباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على الشكل التالي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

في خط الدفاع: كيميتش - داير - دي ليخت - مزراوي.

في خط الوسط: بافلوفيتش - لايمر - موسيالا.

في خط الهجوم: ساني - هاري كين - جنابري.

توخيل يطارد إنجازًا تاريخيًا

ويطارد الألماني توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، إنجازًا تاريخيًا قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد، حيث يسعى المدرب لتحقيق الفوز، وخطف تذكرة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، ليكون أول مدرب يصل للنهائي القاري مع 3 فرق مختلفة.

وسبق لتوخيل أن وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مع فرق باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، حيث قاد البلوز لتحقيق اللقب القاري على حساب مانشستر سيتي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاري كين يقود بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاري كين يقود بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هاري كين يقود بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:06 م أعلن المدرب الألماني توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المواجهة التي ستجمعه أمام نظيره ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ومن المقرر أن تكون تلك... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :