2024-05-08T21:17:07+03:00

خليفة توني كروس.. نجم فريق باير ليفركوزن يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن دخول فلوريان فيرتز لاعب وسط فريق باير ليفركوزن، دائرة اهتمامات فريق ريال مدريد الإسباني، لأجل تدعيم خط وسط صفوف الفريق الملكي، بهدف تعويض غياب العديد من النجوم الكبار والذين من المحتمل رحيلهم خلال نهاية هذا الموسم أو القادم.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقريرها، فإن صاحب الـ 21 عامًا نجم وسط فريق باير ليفركوزن قدم مستويات متميزة خاصة وأنه 21 عامًا وأمامه الكثير ليقدمه مع الملكي لفترة أطول في ضوء عملية الإحلال والتجديد التي تتم في صفوف بطل الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن نادي ريال مدريد يرغب في إتمام التعاقد مع اللاعب الألماني في الموسم بعد القادم (صيف 2025) ليكون خير بديل لتوني كروس الذي اقترب من ختام مسيرته الكروية خاصة بعد وصوله إلى الـ34 عامًا فى يناير الماضى.

وأوضح التقرير أن نادي ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات اللاعب في ظل قناعة كارلو أنشيلوتي بقدرات اللاعب وموهبته التي كشفت عنها مباريات الموسم الحالي بشكل كبير وساهمت في تتويج باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني.

ويرتبط فلوريان فيرتز بعقد ممتد مع نادي باير ليفركوزن بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2027، وتبلغ قيمته التسويقية 100 مليون يورو.

وعلى الصعيد الشخصي أكدت الصحيفة الألمانية أن اللاعب يريد إظهار قدراته بشكل أكبر الموسم القادم مع باير ليفركوزن في بطولة دوري أبطال أوروبا ما يجعله يرفض عروضًا مغرية أخرى من عدد من الدوريات الأوروبية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خليفة توني كروس نجم فريق باير ليفركوزن يدخل دائرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خليفة توني كروس.. نجم فريق باير ليفركوزن يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر خليفة توني كروس.. نجم فريق باير ليفركوزن يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية ألمانية عن دخول فلوريان فيرتز لاعب وسط فريق باير ليفركوزن، دائرة اهتمامات فريق ريال مدريد الإسباني، لأجل تدعيم خط وسط صفوف الفريق الملكي، بهدف تعويض غياب العديد من النجوم الكبار والذين من المحتمل رحيلهم خلال نهاية هذا الموسم أو... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :