2024-05-08T21:25:01+03:00

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك نصف نهائي سوبر السلة 2024 لحظة بلحظة - تقدم للأحمر

يبحث الكثيرون لعشاق كرة السلة عن بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك نصف نهائي سوبر السلة 2024، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك نصف نهائي سوبر السلة 2024

[embedded content]

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في سوبر السلة

وفي إطار الموعد، تبث مباراة الأهلي والزمالك لكرة السلة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 2، بتعليق محمد أبو شادي.

دوري سوبر السلة

وتقام منافسات دور نصف النهائي لدوري السوبر لكرة السلة، بنظام «الأفضل من 5»؛ إذ يلتقي الفريقان في 5 مواجهات، على أن يلتقي المتأهل من مواجهات الأهلي والزمالك، بالمتأهل من نصف النهائي الثاني بين الاتحاد وسبورتينج.

ونجح الأهلي في حسم أولى مباريات الدور قبل النهائي Best Of 5 من دوري السوبر لكرة السلة، وذلك بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 79-60، ليتقدم في النتيجة بمباراة دون رد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك نصف نهائي سوبر السلة 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك نصف نهائي سوبر السلة 2024 لحظة بلحظة - تقدم للأحمر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك نصف نهائي سوبر السلة 2024 لحظة بلحظة - تقدم للأحمر ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون لعشاق كرة السلة عن بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك نصف نهائي سوبر السلة 2024، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك نصف نهائي سوبر السلة 2024[embedded content]القنوات الناقلة لمباراة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :