2024-05-08T21:25:03+03:00

بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) التشكيل

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية، عن بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

يحتضن ستاد سانتياجو برنابيو، مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ، في تمام الساعة العاشرة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا,

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

ويأمل ريال مدريد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز على بايرن ميونخ والتأهل لنهائي دوري الأبطال واستعادة لقب البطولة الأوروبية.

في المقابل يسعي بايرن ميونخ لتحقيق المفاجأة وإقصاء ريال مدريد وضرب موعدًا مع غريمه بوروسيا دورتموند الألماني بنهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل بايرن ميونخ

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: مزراوي، دي ليخت، داير، كيميتش

الوسط: لايمار، موسيالا، بافولفيتش

الهجوم: ساني، هاري كين، جنابري

بينما جاء تشكيل ريال مدريد كالأتي:

حراسة المرمى: لونين

الدفاع: كارفخال، رودجير، ناتشو، ميندي

الوسط: فالفيردي، تشاوميني، كروس، بيلينجهام

الهجوم: رودجير، فينيسيوس

بدلاء ريال مدريد :

كورتوا، كيبا، ميلتاو، مودريتش، خوسيلو، سبايوس، فيران جارسيا، فاسكيز، أردا جولر، براهيم دياز.

يذكر أن لقاء الذهاب انتهي بين الفريقين، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في لقاء أقيم على ملعب أليانز آرينا بألمانيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) التشكيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) التشكيل ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية، عن بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخيحتضن ستاد سانتياجو برنابيو، مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ، في تمام الساعة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :