2024-05-08T21:34:27+03:00

توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونيخ لمواجهه ريال مدريد في نصف نهائي الأبطال

أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، تشكيلته للمباراة المرتقبة مساء اليوم، أمام «الملكي» ريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا، على ملعب سنتياجو برنابيو معقل النادي الإسباني، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بثنائية لكل فريق.

تشكيلة بايرن ميونيخ لمواجهه ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا

وجاء تشكيل «البافاري» لمباراة اليوم كالتالي:

Unsere Elf für den Traum vom Finale! #PACKMAS #MiaSanMia #RMAFCB pic.twitter.com/5BDP0t0b7c

— FC Bayern München (@FCBayern) May 8, 2024

حراسة المرمي: مانويل نوير.

خط الدفاع: مزراوي - إيريك داير - دي ليخت - كيميتش.

خط الوسط: لايمر - ألكسندر بافلوفيتش - موسيالا.

خط الهجوم: ساني - هاري كين - جنابري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونيخ لمواجهه ريال مدريد في نصف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونيخ لمواجهه ريال مدريد في نصف نهائي الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونيخ لمواجهه ريال مدريد في نصف نهائي الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، تشكيلته للمباراة المرتقبة مساء اليوم، أمام «الملكي» ريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا، على ملعب سنتياجو برنابيو معقل النادي الإسباني،... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:34 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :