2024-05-08T21:37:01+03:00

تشيلسي ينهي الاتفاق الشخصي مع ميسينيو

– أكد فابرزيو رومانو الصحفي الشهير أن تشيلسي الإنجليزي قد نجح في التوصل لاتفاق شفهي مع ويليان إستيفاو جوهرة بالميراس بشأن شروط العقد.

وأشار رومانو بأن تشيلسي لم يرسل عرضًا رسميًا لبالميراس بعد ولكن من المتوقع أن تكون القيمة 32 مليون يورو بالإضافة للمكافآت.

وأفاد رومانو بأن تشيلسي سوف يبدأ المحادثات مع مسؤولي بالميراس قريبًا حيث لم يحسم البلوز الصفقة رسميًا بعد ولكنه الطرف المفضل للفوز باللاعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي ينهي الاتفاق الشخصي مع ميسينيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي ينهي الاتفاق الشخصي مع ميسينيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشيلسي ينهي الاتفاق الشخصي مع ميسينيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد فابرزيو رومانو الصحفي الشهير أن تشيلسي الإنجليزي قد نجح في التوصل لاتفاق شفهي مع ويليان إستيفاو جوهرة بالميراس بشأن شروط العقد. وأشار رومانو بأن تشيلسي لم يرسل عرضًا رسميًا لبالميراس بعد ولكن من المتوقع أن... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :