2024-05-08T21:37:11+03:00

الرياض تجمع عشاق الملاكمة حول العالم في النزال الأسطوري «حلبة النار»

ينتظر عشاق الملاكمة حول العالم النزال الأسطوري «حلبة النار» الذي تستضيفه حلبة ملعب «المملكة أرينا» 18 مايو الجاري

ينتظر عشاق الملاكمة حول العالم النزال الأسطوري «حلبة النار» الذي تستضيفه حلبة ملعب «المملكة أرينا» 18 مايو الجاري في الرياض.

ويعد نزال الملاكمة التاريخي المرتقب «حلبة النار» امتداداً لاستضافة «موسم الرياض» و«تقويم الرياض» للأحداث العالمية الكبرى، إذ تسعى الهيئة العامة للترفيه إلى تنويع الفعاليات واستضافة الأحداث الدولية بالمملكة التي أصبحت واحدة من الدول الرائدة في الوصول بقطاع الترفيه والإبداع إلى معايير الفعاليات الدولية، لتبرهن الهيئة العامة للترفيه (GEA) في المملكة عاماً بعد عام قدرتها المبهرة ورؤيتها البعيدة في احتضان أهم وأضخم الفعاليات والنزالات على مستوى العالم التي تجمع أشهر نجوم العالم، وجعل الرياض قبلة لعشاق الرياضات المختلفة وعلى رأسها الملاكمة التي تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم.

وخصصت «هيئة الترفيه» جوائز ضخمة للتوقع الصحيح للفائز في النزال الأسطوري المرتقب «حلبة النار» تصل إلى 100 ألف دولار أمريكي حرصاً على إشراك عشاق اللعبة في تفاصيل أحداثها كافة، والعيش معهم في رحلة الإثارة والتنافسية وخوض التحدي والتشويق، الذي غالباً ما يسبق مثل هذه النزالات الكبرى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الرياض تجمع عشاق الملاكمة حول العالم في النزال الأسطوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الرياض تجمع عشاق الملاكمة حول العالم في النزال الأسطوري «حلبة النار» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ الرياض تجمع عشاق الملاكمة حول العالم في النزال الأسطوري «حلبة النار»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ينتظر عشاق الملاكمة حول العالم النزال الأسطوري «حلبة النار» الذي تستضيفه حلبة ملعب «المملكة أرينا» 18 مايو الجاري ينتظر عشاق الملاكمة حول العالم النزال الأسطوري «حلبة النار» الذي تستضيفه حلبة ملعب «المملكة أرينا» 18 مايو الجاري في الرياض. ويعد... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :