2024-05-08T21:40:59+03:00

«أهل مصر» ينفرد بنشر القصة الكاملة لفيديو «بط حمام السباحة» بنادي الزمالك

يكشف موقع وجريدة « » حقيقة الفيديو المتداول لمجموعة من البط داخل حمام سباحة بنادي الزمالك، والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء وأثار جدلًا واسعًا بين جماهير السوشيال ميديا.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ « »، أن الفيديو المتداول صحيح 100% وليس مفبركًا.

وقال المصدر في تصريحاته: «الفيديو تم تصويره قبل ظهر اليوم الأربعاء داخل حمام سباحة الإدارة والفيديو ليس مفبركًا وكل ما به حقيقيًا بتواجد مجموعة من البط».

مصدر بالزمالك: فيديو بط حمام السباحة ليس مفبركًا

وتابع المصدر: «مجموعة البط المتواجدة داخل حمام السباحة، نوعاً من أنواع البط الطائر، ضل طريقه وسقط داخل حمام السباحة».

وأضاف: «في الحقيقة هو أمر لا يعيب نادي الزمالك في شيء، فهو أمر وارد أن يحدث داخل أي نادٍ أو أي مكان مفتوح».

واختتم: «هل البط المتواجد بحمام السباحة كان بغرض التربية أو التجارة؟، بالطبع لا، فهذا أمر طبيعي نوع من أنواع الطيور سقط بحمام السباحة ثم تابع طريقه مرة أخرى، ولكن الفيديو تم تداوله بطريقة تقلل من قيمة النادي وهذا أمر غير مقبول».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهل مصر ينفرد بنشر القصة الكاملة لفيديو بط حمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «أهل مصر» ينفرد بنشر القصة الكاملة لفيديو «بط حمام السباحة» بنادي الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر «أهل مصر» ينفرد بنشر القصة الكاملة لفيديو «بط حمام السباحة» بنادي الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يكشف موقع وجريدة « » حقيقة الفيديو المتداول لمجموعة من البط داخل حمام سباحة بنادي الزمالك، والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء وأثار جدلًا واسعًا بين جماهير السوشيال ميديا.وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :